vendredi 4 février 2011

قالوا يا بابا وقتاش نوليو شرفاء ! قالوا حتى يموتوا كبار الحومة

و لو إنو الشلاكة هذا إلي مسمي روحو لا نفاق وجماعتو إلي عاملين باج  كورة تونس  ما يستحقوش نعملولهم كار... أما هالرهوط هاذي إلي ولاو مناضلين مبعد 14 جانفي من أكثر الثدييات  إلي تبعث في نفسي الغثيان ! وبما انو زعيم في التفسيخ  و تتليف الجرة... و من المتوقع انو يفسخ الخمج والطحين متاعو أول ما باش يقرى فضايحو،  وتخليدا للذكرى  و كهدية مني و تذكيرا له بأنو شلاكة، و إيمانا منا بأنو ما يقعد في الواد كان حجرو، أذن سيادته (إلي هو آنا) ببعث بوست جديد في هالبلوغ يكون  ديديكاس للصفحة متاع الحيوان هذا إلي نرشحو بدون منازع للقب بلعوط الفايسبوك وذلك تكريسا لمبدأ تكافؤ الفرص في الطحين الماقبل الثوري و ترسيخ مبادئ التشبث بالهوية عند الشلايك إلي تحب تنسى شنوة كانت...

هيا مش باش نطول عليكم : هاو الرابط هوني أما ما يضهرلي كان باش يطول ... هاو كابتور ديكران على ما ياتي (كليكي باش تكبر ألتصويرة )

و هاو أرتيكل آخر مدني بيه سي التينيزينو ولد الحومة مشكور . الرابط الأصلي لهنا و السكرينشوت
آند ذي باست أوف !

وتقعد ديما أقوى وحدة :
"إمتثالا لإرادة سيادة الرئيس و إيمانا منا بهذه الخيارات و وفائا لهذه الإتجاهات و من منطلق حبنا لبلدنا وحقنا أن نطمح لما هو افضل وأن نرنوا لماهو أحسن ندير صفحة ''كووورة تونس' لكي تكون فضاء ننقد فيه للإصلاح و للإقتراح ...لأنَنا كشباب نأمن بمسيرة التغيير نقطع مع السلبيَة ونقوم بواجبنا في المشاركة و البناء..فرجائا أعينونا "
 
السيد يطلب في الجمهور باش يعاونو على الطحين...  آش أكثر من هكا ؟


ممكن تلاحظو إلي الأدمين يجاوب على جماعة ما همش موجودين، لأن من سياساتو، إلي ما يفيبريش معاه على فرد نغمة يفسخو من الباج ويحذفلو تعاليقو ... البوست الأصلي هوني ولاحظو الفرق وآش فسخ وآش خلى!



الحاصل، يا سي شلاكة يالي جايبها عفيف و تجبد في أعراض الناس قال شنوة تدافع على الثورة من المتلحسين و تفضح في طحانة الأمس، هاذي هدية باش نفكرك إلي إنت كنت من أكبر طحانة الأمس، تي ممكن حتى من طحانة ساعة غير ربع لتالي بما انو البوست هذا ما عندوش شهرين... و باش نذكرك إلي كبار الحومة مازالو ما ماتوش... تفيه على هكذا أوباش، وقلابة فيستة و زيد من الفوق عندو الهمة باش يحكي و يحل جلغتو على العباد... 

إنشالله تكون عبرة ليه ولأمثالو ( وما أكثرهم) من مناضلي ساعة غير ربع لتالي !


________________
PS : il a répondu  ici  et ici et c'est vraiment marrant! du bon Bsayes à l'oeuvre

4 commentaires:

  1. une chose dont je suis certain: la 3andhom la tarbia, la tha9afa donc mahma kenet ghayethom nabila kima yadda3ou, ma3andhom 7atta excuse 3la ettakhrib elfekri illi ymersou fih. rabbi ya7fadhna min chrourhom.
    lkollna n7ebbou thawra tekmel laken mouch betta3assof. khater la wa7ed 3andou la verite absolu.

    RépondreSupprimer
  2. http://www.facebook.com/photo.php?fbid=163634730342367&set=a.134433373262503.12364.133979019974605

    RépondreSupprimer
  3. m3allem malla ka3ba faza ena betbi3ti nakraha men modda w n7esha de5la fi 7it w kol we7ed fi eka el page ya7ki 3ala 7aja ..!!! 7assilou baradtli 3ala galbi mer6 b1

    RépondreSupprimer
  4. voici des lien capture ecran de decembre 2010 concernant kooora billehi fatkou :

    http://imageshack.us/f/685/capturedcran20110513032.png/

    http://imageshack.us/f/99/capturedcran20110513032.png/

    RépondreSupprimer

إجتنب قدر الإمكان السبان خويا وإلا أختي الفاضلة، قد ما يكون دمك بارد قد ما تكون مقنع و تسمعك العباد ! وكان تعمل مزية حاول كي تعلق إختار لروحك إسم مستعار! كي يكثر الآنونيم ما عاد نفهمو شي !